مشاهدة وتحميل فيلم Uncaged 2016 مترجم اون لاين بجودة عالية HD

مشاهدة وتحميل فيلم الرعب Uncaged 2016 مترجم اون لاين بجودة عالية HD
صورة الفيلم : 
مشاهدة وتحميل فيلم Uncaged 2016 مترجم اون لاين بجودة عالية HD



اسم الفيلم : Uncaged

سنة الانتاج : 2016

جودة الفيلم : 720p

التقييم : 4.1/10

قصة الفيلم : تدور احداث الفيلم حول مراهق يسير اثناء نومه يكتشف سر عائلة شريرة ..

روابط تحميل الفيلم :

رابط 1
UpBom

رابط 2
promptfile

رابط 3


شاهد هنا
موقع HD Movies 4 Arab يتمنى لك فرجة ممتعة


المشغل رقم 1



المشغل رقم 2


المشغل رقم 3



معلومات اخرى عن الفيلم 

انه لشيء رائع أن أرى الوحش المفضل لصنع العودة في السينما المستقلة هذه الأيام. كان بالذئب دائما وحش بالتقدير بالمقارنة مع مصاصي الدماء أو الوحش فرانكنشتاين الذي عادة الحصول على المزيد من الصحافة. انه من الصعب الحصول على النغمة الصحيحة عندما صنع فيلم بالذئب. إما انها على التوالي من فيلم رعب أو أنه يحاول أن يكون مزيجا رعب / كوميديا ​​التي كان عدد قليل جدا من الأفلام قادرة على تحقيق (أي بالذئب الأمريكية في لندن، والعواء، الكلب الجنود، مراحل متأخرة، وولف الشرطي). Uncaged هو فيلم بالذئب الذي يحاول أن يأخذ الرعب والكوميديا ​​الطريق. هل تحقيق هدفها خلط النوعين جيدا؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

في بداية Uncaged نحن أدخلت إلى جاك البالغ من العمر ست سنوات يستعد للذهاب إلى السرير في غرفته. نسمع بعض نوع من اضطراب خارج غرفته الذي يبدو وكأنه والده ووالدته القتال وبعد ذلك نسمع طلقة مدفع. وتأتي والدته إلى غرفته ويقول له أن نتذكر أنه عندما يتحول و18 يتغير كل شيء بالنسبة له. كما اتضح، وكانت والدة جاك القاتل والده ويكبر تعيش مع ابن عمه براندون. قطع لبعد اثني عشر عاما كما جاك (بن جيتز) هو الآن في الكلية وعمره 18 عاما. عم جاك تدعوه إلى صاحب المقصورة معزولة عن العطلة الشتوية لأنه سيكون بعيدا عن العمل. ان جاك وأفضل رفاقه، ابن عم براندون (زاك وينر) وتيرنر (كايل كيركباتريك) تقرر أن يكون مكان عظيم للابتعاد والحزبية.

بعد وقت قصير من وصوله الى المقصورة، تبدأ الأمور للحصول على الغريب لجاك. لالقليلة القادمة ليال، يبدو جاك لنيام والاستيقاظ في صباح اليوم التالي خارج عارية في مكان غريب. لا يبدو أصدقاء جاك على التفكير بأي شيء من جاك العودة إلى وطنهم في الصباح عارية وملفوفة في كيس القمامة. انهم الطباشير ليصل إلى بضع ليال من الفجور. ينقط بها ما يحدث له. جاك تقرر حزم على كاميرا من GoPro في الليلة التالية لمعرفة ما يجري. في صباح اليوم التالي عندما يستيقظ جاك مرة أخرى حتى المجردة، في وسط اللا مكان انه الكود البريدية المنزل لرؤية ما يظهر الكاميرا. انه بالرعب لاكتشاف أن ليلة الماضية أظهرت له مكسوة بالفرو كل وfanged حتى تمزيق رجل بريء الى اشلاء من محطة القطار.

ثم يذهب الفيلم حالا في ظل آخر التي لا معنى له على الإطلاق عن بمصادقة زوجة تاجر مخدرات لا يرحم لمساعدتها على الابتعاد عن زوجها.

ما جاك يكتشف هو أنه قد تم لعن لتصبح بالذئب عندما يتحول 18 لأنه يتذكر ما قالته والدته عندما كان طفلا، والآن كل أبواب الجحيم في المقصورة.

أنا أكره تمزيق على الفيلم، وأنا حقا القيام به ولكن Uncaged غاب بصماته عن طريق تسديدة طويلة. هناك الكثير من الامور الخاطئة مع هذا الفيلم الذي لا أعرف من أين تبدأ. دعونا نبدأ مع السيناريو - انها رهيبة! أنا لست متأكدا كيف فكر الكتاب كان هذا السيناريو أي شيء ولكن كربي. لا يكاد أي من كان من المنطقي على الإطلاق. لأول مرة يكتشف الطفل أنه قد لعن كما بالذئب وقتل الناس، ومن ثم بدلا من محاولة حل مشكلته انه يحصل على المحاصرين مع تاجر مخدرات وزوجته!؟! قتل تيرنر أمي جاك ثم يحصل كل عازمة للخروج من الشكل ثم هو كل شيء أقدس من أنت عندما يكتشف جاك هو بالذئب. ثم لدينا براندون الذي هو الإغاثة المصورة للفيلم ولكن اتضح أن يكون التمثيل dweeb أبله بدلا من ذلك.

أسوأ جزء من الفيلم هو آثار للماكياج بالذئب. التين وولف التلفزيون سلسلة لديه آثار للماكياج أفضل من هذا الفيلم. لقد رأيت تقريبا كل فيلم بالذئب من أي وقت مضى، وهذا هو واحد من الماكياج المتحولين لذئب أسوأ المظهر. يبدو أن جميع الفنانين ماكياج القيام به هو وضع الأنف وهمية على الفاعل وصفعة بعض الفراء في جميع أنحاء خارج وجهه مع لحية طويلة، كان مثير للضحك. اذا كنت تريد الذهاب لتقديم فيلم بالذئب، شيء واحد كان لديك أفضل الحصول على الحق هو ماكياج بالذئب.

كان التمثيل لائق ولكن لا أحد بدا مرتاحا جدا في أدوارهم. وكان ما لا يقل عن تصوير الفيلم بشكل جيد، وأنا لا يمكن أن يشكو من السينما.
حاول الفيلم أن يكون مضحكا في عدة مشاهد في جميع أنحاء ولكن لا شيء يبدو للعمل وانخفض شقة فقط. في الواقع، كان كوميديا ​​الوحيد لي الكوميديا ​​غير مقصود من الفيلم يجري سيئة للغاية. وكانت الإغاثة المصورة التي كتبها زاك ينر كما براندون ليس مضحك على الإطلاق، ويحدها في الواقع عليه كونه شخصية زاحف.
أنا أحب الأفلام بالذئب كثيرا لدرجة أنني أردت حقا Uncaged أن تكون كبيرة ولا يسرني في الكره الفيلم. أعطي أي شخص الكثير من الائتمان الذي يحصل في الواقع الفيلم الذي صنع لأنني أعرف كم من الوقت والعمل الشاق الذي يستغرقه الحصول على المنتج النهائي، لذلك يجب أن أهنئ صناع السينما على الانتهاء هدفهم الحصول على شيء بها. من المؤسف فقط أنه لم يكن فيلم بالذئب المختصة. أقول إعادتها Uncaged في قفصه ثم قفله ورمي المفتاح بعيدا إلى الأبد!

شارك الفيلم عبر :

زر الموقع مجددا عن طريق الرابط المختصر hd4ar.com

شارك برأيك في الفيلم بوضع تعليق اسفله