فيلم In the Heart of the Sea 2015 مترجم اون لاين بجودة عالية HD

صورة الفيلم : 

In the Heart of the Sea

مشاهدة وتحميل فيلم في قلب البحر In the Heart of the Sea 2015 مترجم اون لاين بجودة عالية HD



اسم الفيلم : في قلب البحر - In the Heart of the Sea

سنة الانتاج : 2015

جودة الفيلم : 720p bluray

التقييم : 7/10

قصة الفيلم : غرق سفينة صيد الحيتان نيو إنغلاند بواسطة حوت عملاق في عام 1820، وهي تجربة في وقت لاحق ألهمت رواية عظيمة موبي ديك.

روابط تحميل الفيلم :

رابط مباشر لتحميل
رابط 1 upbom
روابط تحميل الفيلم

رابط 2 openload
روابط تحميل الفيلم


شاهد هنا
موقع افلام يتمنى لك فرجة ممتعة


المشغل رقم 1


المشغل رقم 2


المشغل رقم 3


  • معلومات اخرى عن الفيلم :
In the Heart of the Sea

في عام 1850، مؤلف هيرمان ميلفيل يزور فندقي توماس نيكرسون، الناجي الأخير من الرحلة الأخيرة whaleship إسيكس، وتقديم المال في مقابل الحصول على قصته. نيكرسون ترفض في البداية، ولكن في النهاية وافقت عندما تتدخل زوجته.

القصة تتحول إلى 1820: شركة صيد الحيتان في نانتوكيت وقد أصلحت إيسكس للمشاركة في تجارة النفط الحيتان مربحة، ونيكرسون البالغ من العمر 14 عاما يوقع على كفتى المقصورة. أصحاب استئجار الحيتان المخضرم أوين تشيس كما رفيقه الأول، على الرغم من انه يشعر بخيبة أمل عدم الحصول على عمولة القبطان. القبطان هو جورج بولارد، وهو بحار عديم الخبرة من عائلة صيد الحيتان أنشئت يحسده مهارة تشيس وشعبية. مطاردة واشتباك بولارد، مما يؤدي بولارد للابحار الى عاصفة ضد المشورة تشيس، غرق ما يقرب من السفينة. وهما توافق على وضع خلافاتهم جانبا بدلا من المخاطرة سمعتهم من خلال العودة إلى الميناء دون ربح، وقريبا، وطاقم يقتل أول الحوت بهم.

ومع ذلك، تمر ثلاثة أشهر مع عدم وجود مزيد من النجاحات، وبولارد يدرك أن المحيط الأطلسي لا يحمل رؤية الحيتان. إيسكس تبحر في المحيط الهادئ على أمل لأفضل حظا في اصطياد واحد. في الإكوادور Atacames، وضباط تلبية لقائد المنتخب الاسباني الذي يقول لهم طاقمه وجد الوفيرة "أسباب البحرية" 2000 ميلا إلى الغرب، ولكن يدعي أن الانتقام "الحوت الأبيض" تدمير سفينته، ​​مما أسفر عن مقتل ستة من رجاله. الكفر القصة، بولارد وتشيس يؤدي الغرب الحملة. وجدوا أساس دون عائق، ولكن عندما إطلاق زوارق صيد الحيتان، والحوت الأبيض، ضخمة البيضاء الثور حوت العنبر، والهجمات الإضرار القوارب وتشغيل السفينة.

الحراب مطاردة أنه من سطح إيسكس، ولكن الحوت عصي السفينة الى النصف، مما أسفر عن مقتل اثنين من الرجال. طاقم يتخلى إيسكس غرق في قوارب صيد الحيتان سليمة ثلاثة، ويجب أن تبحر على بعد مئات الأميال إلى الشاطئ مع إمدادات محدودة جدا. الحوت يتبع والهجمات مرة أخرى، لكنها الهروب إلى جزيرة صغيرة دوسي. في حين جمع الغذاء، تشيس يكتشف جثث المنبوذين في وقت سابق، ويخلص إلى أن الطاقم سوف يموت قريبا على الجزيرة قبل سفينة أخرى يمر بها. يقرر أربعة رجال على البقاء، في حين حددت بقية الشراع مرة أخرى على القوارب، على أمل إيجاد أرض. بعد فترة وجيزة، واحدا من الرجال يموت، والطاقم المتبقية يقرر مضض لتفكيك له.

والتغلب على نيكرسون السن وراء العواطف وتوقف قصته. ومع ذلك، عندما زوجته تعزيه له، وقال انه يشعر بالتشجيع بما فيه الكفاية حتى النهاية. العودة في 1820s، والقوارب الثلاثة منفصلة وخسر واحدة. لمزيد من منتجع اثنين آخرين إلى أكل لحوم البشر من أجل البقاء، مع ابن عمه بولارد يضحي بنفسه.

يعود الحوت، وتشيس يحصل في موقف للهجوم النهائي، في حين الغمز واللمز، "انها مجرد الحوت ..." لانتهاكات حوت لحظة، مما يسمح تشيس لمراقبة جزء من له الحربة طرح سابقا - لا تزال جزءا لا يتجزأ من الجمجمة الحوت. يتردد مطاردة، ويحدق في العين اليسرى الحوت. الحوت (على ما يبدو) يحدق إلى الخلف - نقل بعض درجة من إحساسية إلى تشيس.

مطاردة تقرر عدم مهاجمة - ربما من إدراك أن ستفشل اعتدائه - تماما كما فعل له سابقتها. أو، ربما بسبب الاحترام المكتشف حديثا له عن عظمة الطبيعة. وعقب هذا اللقاء، الحوت يسبح بعيدا سلميا، ولم ينظر مرة أخرى.

سفينة تمر تنقذ قارب بولارد، ولكن لا يزال قارب تشيس للانجراف مع أي طعام أو ماء. وأخيرا، مع الناجين على وشك الموت، فإنها تصل الأرض. الناجين العودة إلى نانتوكيت وجمع شمل أخيرا مع أسرهم المكلومة. أصحاب السفينة يطلب بولارد وتشيس للتغطية على قصة لحماية هذه الصناعة، ولكن بعد رفض تشيس للذهاب إلى جانب، بولارد يكشف الحقيقة في التحقيق.

نيكرسون ان يتصل تشيس واصلت الإبحار في البحار وأصبح نقيب التجار، في حين أدى بولارد آخر بعث لقتل الحيتان، ولكن تحطمت السفينة وانه اضطر للتقاعد. ميلفيل يغادر، أن يؤلف روايته، موبي ديك، بدءا من كتابة أول سطر فيها: "اتصل بي إسماعيل".

شارك الفيلم عبر :

زر الموقع مجددا عن طريق الرابط المختصر hd4ar.com

شارك برأيك في الفيلم بوضع تعليق اسفله