مشاهدة وتحميل فيلم Zoolander 2001 مترجم اون لاين بجودة عالية HD

مشاهدة وتحميل فيلم Zoolander 2001 مترجم اون لاين بجودة عالية HD

صورة الفيلم : 
مشاهدة وتحميل فيلم Zoolander 2001 مترجم اون لاين بجودة عالية HD



اسم الفيلم : Zoolander

سنة الانتاج : 2001

جودة الفيلم : 720p

التقييم : 6.6/10

قصة الفيلم : في نهاية حياته المهنية، وغسل أدمغتهم عارضة الأزياء جاهل لقتل رئيس وزراء ماليزيا.

روابط تحميل الفيلم :


روابط تحميل الفيلم


شاهد هنا
موقع HD Movies 4 Arab يتمنى لك فرجة ممتعة


المشغل رقم 1



المشغل رقم 2




معلومات اخرى عن الفيلم :


وأطاحت ديريك زولاندر قاتمة البديهة ولكن حسن المحيا (بن ستيلر) كأفضل عارضة أزياء الرجال التي كتبها النجم الصاعد هانسيل (أوين ويلسون)، وشوهت سمعته من جراء مقالة نقدية من الصحفي ماتيلدا جيفريز (كريستين تايلور) . بعد أن ثلاثة غرفهم والزملاء وقتل في "غريب حادث البنزين المعركة"، ديريك يعلن اعتزاله النمذجة ومحاولات لإعادة الاتصال مع والده لاري (جون فويت) والإخوة لوقا (فينس فون) ومفكك (يهوذا فريدلاندر) من خلال مساعدة في مناجم الفحم. طرق حساسة ديريك تجعل له عامل منجم غير عملي، وعائلته ترفض له.

وفي غضون ذلك، اتهم الأزياء قطب Jacobim Mugatu (ويل فيريل) وكيل ديريك موري Ballstein (جيري ستيلر) من قبل صناعة الأزياء مع إيجاد نموذج الذي يمكن غسل أدمغتهم في اغتيال رئيس الوزراء يميل التقدمي الجديد من ماليزيا، والسماح لهم بالاحتفاظ رخيصة عمالة الأطفال في البلاد. على الرغم من Mugatu قد رفض في وقت سابق للعمل مع ديريك لأي عرض، ديريك يقبل Mugatu عرضا لنجم في مدرج اظهار المقبل. Mugatu يأخذ ديريك إلى مقر عمله، ملثمين بمثابة منتجع صحي في اليوم، حيث يشترط ديريك لمحاولة اغتيال عندما يذهب أغنية "الاسترخاء" التي كتبها فرانكي للعبت هوليوود. ماتيلدا، والشعور مسؤولة جزئيا للتقاعد ديريك، يصبح المشبوهة من عرض Mugatu، كما تلقت بلاغا من قبل مجهول، يحاول دخول منتجع صحي، ولكن طرد. ماتيلدا يحاول التعبير عن قلقها لديريك بمجرد أن يغادر، لكنه يتجاهل لها.

ماتيلدا يلي ديريك لطرف ما قبل المدرج، حيث، على المطعون من قبل هانسيل، ديريك يخسر أمام هانسيل في "قبالة المشي" يحكم من قبل ديفيد باوي. ماتيلدا يتلقى اتصالا من مجهول آخر لقاء في مقبرة مجاورة. ماتيلدا جنبا إلى جنب مع ديريك العثور على المتصل المجهول نموذج جهة J.P. Prewett (ديفيد دوشوفني)، الذي يوضح أن صناعة الأزياء كان وراء عدد من الاغتيالات السياسية، ونماذج لغسيل دماغ قريبا يقتلون بعد أن يكونوا قد أكملوا مهمتهم. كاتينكا (ميلا جوفوفيتش)، henchwoman صعبة Mugatu وومساعديها مهاجمة مجموعة، مما اضطر ديريك وماتيلدا على الفرار. قرروا الذهاب إلى المنزل هانسيل، وآخر مكان كانوا يعتقدون أن Mugatu أعتقد أن ننظر. وديريك، هانسيل، وماتيلدا السندات. ماتيلدا يعترف السبب أنها تكره النماذج هو، لأنه عندما كان طفلا، وقالت انها كان يتعرض للمضايقات لزيادة الوزن وضعت الشره المرضي. وقالت انها تعتقد نماذج يصب الثقة بالنفس الناس. ديريك وهانسيل حل خلافاتهم بينما تشارك من جمع هانسيل من المخدرات والمشاركة في الجنس الجماعي مع ماتيلدا وغيرها. بينما يتعافى، يجد ديريك أيضا أنه سيقع في حب مع ماتيلدا. ديريك وهانسيل اقتحام مكتب موري لإيجاد دليل على مؤامرة اغتيال، لكنها لا يمكن أن تعمل جهاز الكمبيوتر الخاص به للعثور عليهم. ديريك يترك لهذا المعرض.

ماتيلدا يحاول اعتراض ديريك قبل العرض، ولكن كاتينكا يحبط لها. كما يأخذ ديريك المدرج، قرص فارس Mugatu ويبدأ اللعب "الاسترخاء"، وتفعيل البرمجة العقلية ديريك. قبل ديريك يمكن أن تصل إلى رئيس الوزراء، هانسيل تقتحم كشك دي جي ومفاتيح الموسيقى لهيربي هانكوك "روكيت"، وكسر تكييف ديريك. هانسيل وDJ ديك قصيرة "بريك دانس" المعركة قبل ويفصل هانسيل في نهاية المطاف النظام، كانت لحظات قبل ديريك على وشك المفاجئة العنق رئيس الوزراء. محاولات Mugatu للتغطية على الحادث، ولكن الخطوات موري إلى الأمام، ويقدم لتسليم دليل على مؤامرة اغتيال بعد سنوات من الشعور بالذنب لتواطؤه في المؤامرة. محاولات Mugatu لقتل رئيس الوزراء نفسه عن طريق رمي شوريكين، ولكن ديريك يتوقف عليه عن طريق إطلاق العنان له في نهاية المطاف نموذج نظرة، "ماغنوم"، أن يذهل الجميع ويتسبب في شوريكين لتجميد في الهواء أمام وجهه ديريك وتقع بالشباك ل أرض. في مسقط ديريك، لاري يراقب الحدث على شاشة التلفزيون، وتعترف بفخر ديريك كما ابنه. تم إلقاء القبض Mugatu، وديريك وشكر من رئيس مجلس الوزراء.

وأخيرا، لم يقم ديريك، هانسيل، وموري صناعة الأزياء لبدء "مركز زولاندر ديريك للأطفال الذين لا يستطيعون القراءة الخير والذي أريد أن تعلموا فعل باقي الأشياء الجيدة جدا." ديريك وماتيلدا دينا الآن ولدا اسمه ديريك زولاندر، الابن، الذي وضعت بالفعل أول نظرة النمذجة له.

شارك الفيلم عبر :

زر الموقع مجددا عن طريق الرابط المختصر hd4ar.com

شارك برأيك في الفيلم بوضع تعليق اسفله